منتجات

الصفحة الرئيسية طابعة 3D الطارد المزدوج طابعة 3D Tenlog tl-d5 حجم بناء الطابعة ثلاثية الأبعاد ذو الحجم الكبير 500 * mm * 500mm * 500mm

منتوجات جديدة

  • tenlog tl-d3 الموالية المستقلة الطارد المزدوج dmp طابعة 3d

    tenlog tl-d3 الموالية المستقلة الطارد المزدوج dmp طابعة 3d مع شاشة تعمل باللمس دعم pva tpu abs pla لدينا tl-d3 الموالية الطارد المزدوج طابعة 3D يحتوي على فوهات مزدوجة مستقلة عن بعضها البعض ، مما يتيح طباعتها في وضع النسخ المتطابق والنسخ المتطابق. يمكنك أيضًا اختيار ألوان أو مواد مختلفة مزدوجة لإنشاءها في نفس الوقت. أو طباعة دعم قابل للذوبان (مثل pva) لتنفيذ النماذج التي يصعب وضعها بدقة. بفضل نظام طباعة dmp3d الجديد ، يمنحك tl-d3 pro مساحة إبداعية أفضل وإنتاجية مضاعفة! أكثر

  • تينلوغ tl-d6 أفضل الطارد المزدوج طابعة 3D تنسيق كبير

    Tenlog tl-d6 أفضل طابعة ثنائية الطارد ثلاثية الأبعاد كبيرة الحجم 600 * مم * 600 مم * 600 مم Tenlog tl-d6 أفضل طابعة ثلاثية الطارد ثنائية الأبعاد تصل إلى الحد الأقصى لطابعة الإطار. حجم البناء الفائق الحجم 600 * مم * 600 مم * 600 مم. لديها ذراعان من المحور z لتقليل التأثير الكبير وجعل منصة الطباعة أكثر ثباتًا أثناء الطباعة. بالمقارنة مع فوهة مزدوجة جميع المعادن ، فإنه يجلب سعر منخفض للغاية. إنها طابعة كبيرة مزدوجة الفوهة لكنها تعمل بشكل مستقر وكائن الطباعة لديه دقة عالية. أكثر

  • Tenlog أيدي 2 طابعة 3D dmp

    يد تينلوغ 2 طابعة متعددة الألوان ثلاثية الأبعاد بلون أبيض وأسود للاختيار اليدين 2 لا تفقد يدها ، قوية لخلق الخاص بك! حقا طابعة متعددة الألوان 3D! طباعة كائنات جيدة متعددة الألوان مع هيئة متعددة الألوان لاختيارك. الكل في واحد الموصل ، وجمع جميع واجهات الطارد ، نهاية الساخنة ، وأجهزة استشعار درجة الحرارة ، واثنين من المشجعين ، وجهاز استشعار كسر. الطارد & amp؛ تم تصميم مجموعات الفوهات من أجل التفكيك والتركيب السريع ، من السهل جدًا تغييرها. أكثر

Tenlog tl-d5 حجم بناء الطابعة ثلاثية الأبعاد ذو الحجم الكبير 500 * mm * 500mm * 500mm

توفر الطابعة ثلاثية الأبعاد من تينلوغ tl-d5 ثنائية الأبعاد مساحة بناء كبيرة تبلغ 500 * مم * 500 مم * 500 مم ، مما يمنحك مساحة إبداعية أكبر. يحتوي على قضيب دعم معدني محوري المحور z لتقليل التأثير الكبير وجعل منصة الطباعة أكثر ثباتًا أثناء الطباعة.

  • علامة تجارية:

    TENLOG
  • رقم الصنف.:

    TL-D5
  • دفع:

    PayPal for Sample, TT for Bulk Order
تفاصيل المنتج

الميزات


1. حجم المبنى الكبير

طابعة ثلاثية الأبعاد ثلاثية الأبعاد مع حجم المبنى 500 * مم * 500 مم * 500 مم ، مع قضبان الدعم المعدني المحور z ، تتغلب على التأثير على المحور z ، وتوفر استقرارًا جيدًا لمنصة الطباعة ، كما أنها أكثر دقة في طباعة الكائنات.

2. طباعة المواد المزدوجة

3. الطباعة وضع الازدواجية

4. وضع المرآة printi نانوغرام

5. دعم مجموعات النظام فقط لتوفير تكاليف الشحن


مواصفات



نموذج

TL-D5

دقة التصنيع المضافة

± 0.1MM

مادة الإطار

سبائك الألومنيوم

لوحة منصة

سبائك الألومنيوم و أمبير ؛ زجاج

كمية فوهة

2

قطر فوهة

0.4MM

درجة حرارة فوهة

بحد أقصى 250 ℃

بناء حجم

300MM * 300MM * 400MM

سمك الطبقة

0.1MM 0.4MM-

طابعة io

8 جرام وبطاقة sd / usb 2.0

شاشة

480 * 272 دقة الشاشة باللمس بالألوان الكاملة

سرعة الطباعة

10-150mm / ق

درجة حرارة heatbed

أقصى 80 ℃

خيوط مدعومة

تبو ، بولي ، جيش التحرير الشعبى الصينى ، القيمة المطلقة ، الوركين ، الخشب ، بيتج ، مرنة

خيوط قطرها

1.75mm

لغة

اللغة الإنجليزية ، والعرف اللغة مقبولة

ملفات الدعم

g-code، stl، jpg إلخ

دقة تحديد المواقع في المحور السيني

0.011mm

دقة تحديد موقع المحور z

0.0025mm

مدخل الطاقة

100V-240V @ 50 / 60HZ

انتاج الطاقة

24 فولت ، 15a كحد أقصى

برنامج إعداد الملفات

كورا ، مضيف التكرار

الأنظمة الجراحية

إكس بي ، win7 / 8/10 ، لينكس

مجال الجهد الكهربائي

110-120 فولت / 6.8 أ ، 200 - 240 فولت / 3.4 أ ، 50/60 هرتز

وزن الجهاز

28KG

حجم مربع الشحن 100CM * 90CM * 38CM

الحجمي (الأبعاد) الوزن

69KG


خدماتنا


توفير 2 سنة الضمان مع رسوم الشحن فقط!

شحن مجاني لمشاكل الجودة خلال 1 سنة!
الدعم الفني للحياة!


التغليف و أمبير ؛ الشحن

قائمة التعبئة tl-d5

لا.

جزء اسم

كمية

1

مضيف الطابعة

1 مجموعة

2

مجموعة الربط h

1 مجموعة

3

التثبيت و أمبير ؛ أداة الصيانة

2 صناديق

4

مجموعات فوهة

2 مجموعات

ارسل رسالة

إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

منتجات ذات صله
tenlog tl-d3s المزدوج فوهة طابعة 3d
Tenlog tl-d3s حجم فوهة الطابعة ثلاثية الأبعاد بحجم 300 * مم * 300 مم * 400 مم

لدينا tl-d3s المزدوج فوهة الطابعة 3d تمت ترقيته من مجموعة طابعة ثلاثية الأبعاد أحادية فوهة مع حجم بناء 300 مم * 300 مم * 400 مم ، وهو لا يتم تقليله ولكن يتضاعف في كفاءة الطباعة. انها قبل تجميعها أطقم طابعة ثلاثية الأبعاد التي يمكن تجميعها بسهولة في أقل من 5 دقائق. انه يدعم المزدوج اللون وضع الطباعة ، يمكن ضبط معلمات الفتحات المزدوجة بشكل منفصل ، مثل درجة الحرارة وسرعة الطارد وسرعة الطباعة وكثافة الحفر. حتى يمكنك استخدام فتحتين بأقطار مختلفة في نفس الوقت. تعطيك مساحة حرة ديي.

tenlog tl-d3 الموالية المستقلة الطارد المزدوج dmp طابعة 3d
tenlog tl-d3 الموالية المستقلة الطارد المزدوج dmp طابعة 3d مع شاشة تعمل باللمس دعم pva tpu abs pla

لدينا tl-d3 الموالية الطارد المزدوج طابعة 3D يحتوي على فوهات مزدوجة مستقلة عن بعضها البعض ، مما يتيح طباعتها في وضع النسخ المتطابق والنسخ المتطابق. يمكنك أيضًا اختيار ألوان أو مواد مختلفة مزدوجة لإنشاءها في نفس الوقت. أو طباعة دعم قابل للذوبان (مثل pva) لتنفيذ النماذج التي يصعب وضعها بدقة. بفضل نظام طباعة dmp3d الجديد ، يمنحك tl-d3 pro مساحة إبداعية أفضل وإنتاجية مضاعفة!

تينلوغ tl-d6 أفضل الطارد المزدوج طابعة 3D تنسيق كبير
Tenlog tl-d6 أفضل طابعة ثنائية الطارد ثلاثية الأبعاد كبيرة الحجم 600 * مم * 600 مم * 600 مم

Tenlog tl-d6 أفضل طابعة ثلاثية الطارد ثنائية الأبعاد تصل إلى الحد الأقصى لطابعة الإطار. حجم البناء الفائق الحجم 600 * مم * 600 مم * 600 مم. لديها ذراعان من المحور z لتقليل التأثير الكبير وجعل منصة الطباعة أكثر ثباتًا أثناء الطباعة. بالمقارنة مع فوهة مزدوجة جميع المعادن ، فإنه يجلب سعر منخفض للغاية. إنها طابعة كبيرة مزدوجة الفوهة لكنها تعمل بشكل مستقر وكائن الطباعة لديه دقة عالية.

Tenlog أيدي 2 طابعة 3D dmp
يد تينلوغ 2 طابعة متعددة الألوان ثلاثية الأبعاد بلون أبيض وأسود للاختيار

اليدين 2 لا تفقد يدها ، قوية لخلق الخاص بك! حقا طابعة متعددة الألوان 3D! طباعة كائنات جيدة متعددة الألوان مع هيئة متعددة الألوان لاختيارك. الكل في واحد الموصل ، وجمع جميع واجهات الطارد ، نهاية الساخنة ، وأجهزة استشعار درجة الحرارة ، واثنين من المشجعين ، وجهاز استشعار كسر. الطارد & amp؛ تم تصميم مجموعات الفوهات من أجل التفكيك والتركيب السريع ، من السهل جدًا تغييرها.

Tenlog أيدي 2 واط متعدد الطارد طابعة 3d
Tenlog أيدي 2 واط متعددة الطارد طابعة 3d مع الطارد المزدوج

سلّم اللون الأبيض 2 وات ، وحجمه يساوي 220 مم * 220 مم * 250 مم ، ولكنه طابعة متعددة الطارد ثلاثية الأبعاد. يمكن أن تجمع بين مجموعة متنوعة من المواد المختلفة.

tmc2208 سائق ل tenlog طابعة dmp 3D - -
tmc2208 driver ل tenlog مستقلة المزدوج الطارد طابعة 3D

سائق tmc2208 ، العمل أكثر هدوءا وأكثر استقرارا. تحتاج كل طابعة ثلاثية الأبعاد من tenlog إلى 7 أجهزة كمبيوتر سائق tmc2208. يمكنك شراء منا ، أو الحصول على من منطقتك. دعم اللوحة الأم لدينا سائق tmc2208 ، ولكن تحتاج إلى تغيير طريقة الأسلاك للمحرك.

فوهات الطابعة ثلاثية الأبعاد 0.2 مم 0.4 مم 0.5 مم 0.6 مم 0.8 مم
tenlog فوهات الطابعة 3d 0.2mm 0.4mm 0.5mm 0.6mm 0.8mm

هنا يمكنك العثور على فوهات الطابعة ثلاثية الأبعاد بجميع أنواعها وأحجامها. عند تقديم طلب ، شراء المزيد من الفوهات ، لم تعد تقلق بشأن انسداد فوهة ، لا حاجة لقضاء بعض الوقت في تنظيف فوهة.

Tenlog متعددة فوهة طابعة 3d اللوحة - -
Tenlog متعددة فوهة طابعة 3d اللوحة مع dmp 3d الطباعة نظام دعم الطباعة فوهة متعددة

لقد قمنا بتطوير برنامج إدارة الكوارث نظام الطباعة 3D أنفسنا ، وتقف dmp ل د السياقية م aterial ص rinting أو د up & amp؛ م irror ص rinting. يمكنه تحريك 7 محاور في نفس الوقت ولديه وظيفة تجنب تصادم البرامج الثابتة لتشغيل فوهتين بكفاءة. لدينا tenlog الذاتي المتقدمة وسهل حصوي؛ فوهة متعددة طابعة 3D اللوحة الأم لديها نظام التحكم في الحركة 7 محور. يمكن اللوحة الأم tenlog العمل لمدة 500 ساعة دون انقطاع. تستند البرامج الثابتة اللوحة الأم على marlin 1.0.x وهو مفتوح المصدر. يمكنك شرائه لعمل قطع غيار لطابعة tenlog ثنائية الطارد ثنائية الأبعاد.

حقوق النشر © 2015-2020 Shenzhen Tenlog 3D Technology Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة.

top

اترك رسالة

اترك رسالة

    إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

Products

Home DMP 3D Printer Dual Extruder 3D Printer Tenlog TL-D5 Big Dual Filament 3D Printer Building Volume 500*mm*500mm*500mm

Hot Products

  • Tenlog TL-D3 Pro Independent Dual Extruder DMP 3D Printer

    Tenlog TL-D3 Pro Independent Dual Extruder DMP 3D Printer with Touch Screen Support PVA TPU ABS PLA Our TL-D3 Pro Dual Extruder 3D Printer has Double Nozzles that are independent of each other, allowing it to be printed in Duplication and Mirror mode. You can also choose double different colors or materials to create at the same time. or print soluble support(such as PVA) to precisely implement models that are difficult to lay down. Thanks to the new DMP3d printing system, TL-D3 Pro gives you better creative space and double productivity! More

  • Tenlog TL-D6 Best Dual Extruder 3D Printer Large Format

    Tenlog TL-D6 Best Dual Extruder 3D Printer Large Format 600*mm*600mm*600mm Tenlog TL-D6 Best Dual Extruder 3D Printer It reaches the maximum limit of the frame printer. Super Large Format building volume is 600*mm*600mm*600mm. It has 2 Z-axis metal levers to reduce a lot of sway and make the printing platform more stable during printing. Compared with the all-metal double nozzle, it brings a super low price. It is a cheap double-nozzle large printer but it runs stably and the printing object has high precision. More

  • Tenlog Hands 2 DMP 3D Printer

    Tenlog Hands 2 Multi Color 3D Printer Dual Color Black and Silver for Choice Hands 2 Never Lose Hand, Powerful for Your Creation! The Really Multi Color 3D Printer! Printing good Multi Color objects with multi-color body for your choice. All in One Connector, collect all interfaces of extruder, hot end, temperature sensor, two fans, and break sensor. Extruder & Nozzles Kits is designed for quick disassembly and installation, very easy to change. More

Tenlog TL-D5 Big Dual Filament 3D Printer Building Volume 500*mm*500mm*500mm

The Tenlog TL-D5 Dual Filament 3D Printer brings a large building volume 500*mm*500mm*500mm, giving you more creative space. It has 2 Z-axis metal supporting rod to reduce a lot of sway and make the printing platform more stable during printing.

  • Brand:

    TENLOG
  • item no.:

    TL-D5
  • Payment:

    PayPal for Sample, TT for Bulk Order
Product Detail

Features


1. Big Building Volume

Dual Filament 3D Printer with building volume 500*mm*500mm*500mm, with 2 Z-axis metal support rods, it overcomes the Z-axis sway, provides a good printing platform stability, and is more precise for printing objects.


2. Dual Material Printing

3. Duplication Mode Printing

4. Mirror Mode Printing

5. Independent 350W power supply for hot bed separately, the maximum temperature of the hot bed can reach 70℃

6. All our IDEX 3D Printers have newest function, power loss recovery, filament runout detection, print from any height.(Available from April 1, 2020)

IDEX 3D Printer Power Loss Recovery & Filament Runout Detection Tenlog 3D Print from Any Height



Specifications



Model

TL-D5

Additive Manufacturing Accuracy

±0.1mm

Frame Material

Aluminum Alloy & Sheet Metal

Platform Board

Aluminum Alloy & Glass 

Nozzle Quantity

2

Nozzle Diameter

0.4mm(Support 0.2mm/0.3mm/0.5mm/0.8mm/1.0mm)

Nozzle Temperature

Max 250 ℃

Build Volume

500mm*500mm*500mm

Layer Thickness

0.1mm-0.4mm

Printer IO

8G SD card/USB 2.0

Screen

480*272 Resolution Full Color Capacitive Touch Screen

Printing Speed

10-150mm/s

Heatbed Temperature

MAX 70℃

Supported Filaments

TPU, PVA, PLA, ABS, HIPS, WOOD, PETG, FLEXIBLE

Filaments Diameter

1.75mm

Language

English, Language custom accepted

Support Files

G-code, STL, jpg, etc.

XY-Axis Positioning Accuracy

0.011mm

Z-Axis Positioning Accuracy

0.0025mm

Input Power

100V-240V@50/60Hz

Output Power

24V, Max 15A

File Preparation Software

Cura, Repetier-Host

Operative Systems

XP, WIN7/8/10, Linux

Voltage Range

110-120V / 6.8A, 200 - 240V / 3.4A, 50 / 60Hz

Machine Size 90cm*95cm*104cm(W*D*H)

Machine Weight

28Kg

Shipping Box Size 96cm*91cm*31cm

Volumetric(Dimensional) Weight

55Kg



Our Services


Provide a 2-Year Warranty with shipping charges only!

Free shipping for quality problems within 1 year!
Technical support for life!


Packaging & Shipping

TL-D5 Packing List

No.

Part Name

Quantity

1

Printer host

1 Set

2

H-linkage kit

1 Set

3

Installation & maintenance tool

2 Boxes

4

Nozzle Kits

2 Sets

Send a Message

If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

related products
Tenlog TL-D3S Dual Nozzle 3D Printer
EOL Tenlog TL-D3S Dual Nozzle 3D Printer Building Volume 300*mm*300mm*400mm

(End-of-life)Our TL-D3S Dual Nozzle 3D Printer is upgraded from a single-nozzle 3D Printer Kit with a building volume of 300mm*300mm*400mm, which is not reduced but doubles in printing efficiency. It is a pre-assembled 3D Printer Kits that can be easily assembled in less than 5 minutes. It supports Double-Color printing mode, the parameters of the double nozzles can be set separately, such as Temperature, Extruder Speed, Printing Speed, and Infill Density. Even you can use two nozzles of different diameters at the same time. Give you more free DIY space.

Tenlog TL-D3 Pro Independent Dual Extruder DMP 3D Printer
Tenlog TL-D3 Pro Independent Dual Extruder DMP 3D Printer with Touch Screen Support PVA TPU ABS PLA

Our TL-D3 Pro Dual Extruder 3D Printer has Double Nozzles that are independent of each other, allowing it to be printed in Duplication and Mirror mode. You can also choose double different colors or materials to create at the same time. or print soluble support(such as PVA) to precisely implement models that are difficult to lay down. Thanks to the new DMP3d printing system, TL-D3 Pro gives you better creative space and double productivity!

Tenlog TL-D6 Best Dual Extruder 3D Printer Large Format
Tenlog TL-D6 Best Dual Extruder 3D Printer Large Format 600*mm*600mm*600mm

Tenlog TL-D6 Best Dual Extruder 3D Printer It reaches the maximum limit of the frame printer. Super Large Format building volume is 600*mm*600mm*600mm. It has 2 Z-axis metal levers to reduce a lot of sway and make the printing platform more stable during printing. Compared with the all-metal double nozzle, it brings a super low price. It is a cheap double-nozzle large printer but it runs stably and the printing object has high precision.

Tenlog Hands 2 DMP 3D Printer
Tenlog Hands 2 Multi Color 3D Printer Dual Color Black and Silver for Choice

Hands 2 Never Lose Hand, Powerful for Your Creation! The Really Multi Color 3D Printer! Printing good Multi Color objects with multi-color body for your choice. All in One Connector, collect all interfaces of extruder, hot end, temperature sensor, two fans, and break sensor. Extruder & Nozzles Kits is designed for quick disassembly and installation, very easy to change.

Tenlog Hands 2S Multi Extruder 3D Printer
EOL Tenlog Hands 2S Multi Extruder 3D Printer with Double Extruder

(End of Life, only Black Color is available)Hands 2W White Color, Its buliding volume 220mm*220mm*250mm is smaller, but it's a Multi Extruder 3D Printer. It can combine a variety of different materials.

Independent Dual Extruder 3D Pritner Motherboard with TMC2208 Driver
Independent Dual Extruder 3D Pritner Motherboard with TMC2208 Driver & Touch Screen

DMP Motherboard with TMC2208 Driver, Work quieter and more stable. Every Tenlog DMP Motherboard need 7 pcs TMC2208 Driver. This motherboard is pre-installed with 7pcs TMC2208 drivers, and with our newest Smart DMP 3D Printing Firmware.

Tenlog 3D Printer Hot Bed 24V
Tenlog 3D Printer Hot Bed 24V MAX Temperature 80℃

Its working voltage is 24V and the maximum temperature is 80 degrees.

Tenlog Dual Hotend
Tenlog Dual Hotend for Dual Extruder DMP 3D Printer Support Intelligent Leveling

The Dual Hotend is designed and made by Tenlog, provides an intelligent leveling solution for dual nozzles 3D Printer. Support Tenlog Smart DMP 3D Printing System.

Copyright © 2015-2020 Shenzhen Tenlog 3D Technology Co., Ltd.All Rights Reserved.

top

leave a message

leave a message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.