منتوجات جديدة

  • tenlog tl-d3 الموالية المستقلة الطارد المزدوج dmp طابعة 3d

    tenlog tl-d3 الموالية المستقلة الطارد المزدوج dmp طابعة 3d مع شاشة تعمل باللمس دعم pva tpu abs pla لدينا tl-d3 الموالية الطارد المزدوج طابعة 3D يحتوي على فوهات مزدوجة مستقلة عن بعضها البعض ، مما يتيح طباعتها في وضع النسخ المتطابق والنسخ المتطابق. يمكنك أيضًا اختيار ألوان أو مواد مختلفة مزدوجة لإنشاءها في نفس الوقت. أو طباعة دعم قابل للذوبان (مثل pva) لتنفيذ النماذج التي يصعب وضعها بدقة. بفضل نظام طباعة dmp3d الجديد ، يمنحك tl-d3 pro مساحة إبداعية أفضل وإنتاجية مضاعفة! أكثر

  • Tenlog tl-d5 طابعة كبيرة مزدوجة الطارد

    Tenlog tl-d5 حجم بناء الطابعة ثلاثية الأبعاد ذو الحجم الكبير 500 * mm * 500mm * 500mm توفر الطابعة ثلاثية الأبعاد من تينلوغ tl-d5 ثنائية الأبعاد مساحة بناء كبيرة تبلغ 500 * مم * 500 مم * 500 مم ، مما يمنحك مساحة إبداعية أكبر. يحتوي على قضيب دعم معدني محوري المحور z لتقليل التأثير الكبير وجعل منصة الطباعة أكثر ثباتًا أثناء الطباعة. أكثر

  • تينلوغ tl-d6 أفضل الطارد المزدوج طابعة 3D تنسيق كبير

    Tenlog tl-d6 أفضل طابعة ثنائية الطارد ثلاثية الأبعاد كبيرة الحجم 600 * مم * 600 مم * 600 مم Tenlog tl-d6 أفضل طابعة ثلاثية الطارد ثنائية الأبعاد تصل إلى الحد الأقصى لطابعة الإطار. حجم البناء الفائق الحجم 600 * مم * 600 مم * 600 مم. لديها ذراعان من المحور z لتقليل التأثير الكبير وجعل منصة الطباعة أكثر ثباتًا أثناء الطباعة. بالمقارنة مع فوهة مزدوجة جميع المعادن ، فإنه يجلب سعر منخفض للغاية. إنها طابعة كبيرة مزدوجة الفوهة لكنها تعمل بشكل مستقر وكائن الطباعة لديه دقة عالية. أكثر

  • Tenlog أيدي 2 طابعة 3D dmp

    يد تينلوغ 2 طابعة متعددة الألوان ثلاثية الأبعاد بلون أبيض وأسود للاختيار اليدين 2 لا تفقد يدها ، قوية لخلق الخاص بك! حقا طابعة متعددة الألوان 3D! طباعة كائنات جيدة متعددة الألوان مع هيئة متعددة الألوان لاختيارك. الكل في واحد الموصل ، وجمع جميع واجهات الطارد ، نهاية الساخنة ، وأجهزة استشعار درجة الحرارة ، واثنين من المشجعين ، وجهاز استشعار كسر. الطارد & amp؛ تم تصميم مجموعات الفوهات من أجل التفكيك والتركيب السريع ، من السهل جدًا تغييرها. أكثر

طابعة Tenlog dlp ثلاثية الأبعاد المصممة للمجوهرات وطب الأسنان ، يمكنها طباعة راتنجات castable بدقة تصل إلى 0.02 مم. هناك ثلاثة أحجام صب المتاحة للتخصيص. لدينا طابعة dlp 3D استخدام أكثر من 50000 ساعة من رقائق dmd ، يجلب حياة العمل الطويلة. نحن نقدم أيضًا طابعة dlp ثلاثية الأبعاد التي صنعت للطباعة الرقمية ثلاثية الأبعاد.
    ما مجموعه

    1

    صفحات

حقوق النشر © 2015-2020 Shenzhen Tenlog 3D Technology Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة.

top

اترك رسالة

اترك رسالة

    إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

Hot Products

  • Tenlog TL-D3 Pro Independent Dual Extruder DMP 3D Printer

    Tenlog TL-D3 Pro Independent Dual Extruder DMP 3D Printer with Touch Screen Support PVA TPU ABS PLA Our TL-D3 Pro Dual Extruder 3D Printer has Double Nozzles that are independent of each other, allowing it to be printed in Duplication and Mirror mode. You can also choose double different colors or materials to create at the same time. or print soluble support(such as PVA) to precisely implement models that are difficult to lay down. Thanks to the new DMP3d printing system, TL-D3 Pro gives you better creative space and double productivity! More

  • Tenlog TL-D5 Big Dual Extruder 3D Printer

    Tenlog TL-D5 Big Dual Filament 3D Printer Building Volume 500*mm*500mm*600mm The Tenlog TL-D5 Dual Filament 3D Printer brings a large building volume 500*mm*500mm*600mm, giving you more creative space. It has 2 Z-axis metal supporting rod to reduce a lot of sway and make the printing platform more stable during printing. More

  • Tenlog TL-D6 Best Dual Extruder 3D Printer Large Format

    Tenlog TL-D6 Best Dual Extruder 3D Printer Large Format 600*mm*600mm*600mm Tenlog TL-D6 Best Dual Extruder 3D Printer It reaches the maximum limit of the frame printer. Super Large Format building volume is 600*mm*600mm*600mm. It has 2 Z-axis metal levers to reduce a lot of sway and make the printing platform more stable during printing. Compared with the all-metal double nozzle, it brings a super low price. It is a cheap double-nozzle large printer but it runs stably and the printing object has high precision. More

  • Tenlog Hands 2 DMP 3D Printer

    Tenlog Hands 2 Multi Color 3D Printer Dual Color IDEX Hands 2 IDEX 3D Printer, the smallest Independent Dual Extruder 3D Printer from Tenlog 3D Never Lose Hand, Powerful for Your Creation! The Really Multi Color 3D Printer! Printing good Multi Color objects. All in One Connector, collect all interfaces of extruder, hot end, temperature sensor, two fans, and break sensor. Extruder & Nozzles Kits is designed for quick disassembly and installation, very easy to change. More

Designed for jewellery and dentistry, Tenlog DLP 3D Printer can print castable resins with a precision of up to 0.02mm. There are three molding sizes available for customization. Our DLP 3D Printer use more than 50,000 hours of DMD chips, brings a long working life. We also offer DIY DLP 3D Printer that made for Digital Light Processing 3D Printing.
    a total of

    1

    pages

Copyright © 2015-2020 Shenzhen Tenlog 3D Technology Co., Ltd.All Rights Reserved.

top

leave a message

leave a message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.