شركة

فيديو

tenlog 3d هي شركة متخصصة في تصنيع طابعة 3d النتوء المزدوج في رائدة السوق العالمية. الجملة أنواع مختلفة من الطابعة المزدوجة × النقل 3D مع الطارد المزدوج في tenlog3d.com. سعر المصنع مباشرة.

Welcome to

Tenlog 3D

تأسست في عام 2014 ، تأسست tenlog 3d على يد مهندسي برمجيات وأجهزة متخصصين يتمتعون بأكثر من 10 سنوات من الخبرة والتطوير. ال tl-d3 pro و tl-d3s مستقل الطارد المزدوج الطابعات 3D لقد قمنا بتطويرها من فوهات مزدوجة مستقلة ، مملوءة بالسوق فارغة ، وحصلت على براءات اختراع cnipa. يتم تطوير الأجزاء واللوحات الأم من قبلنا. نحن نقدم 2 سنة الضمان والدعم الفني مدى الحياة. نحن نعتقد أن طابعة tenlog ثنائية الطارد ثلاثية الأبعاد ستجلب أوقاتًا جديدة ومعيارًا جديدًا!

  • 500

    إعادة اختبار اختبار متفوقة
    وقت الطباعة المستمر

  • 24

    اختبار الطباعة المستمر
    الوقت قبل الشحن

  • 0.1

    الدقة الفعلية
    الكائن المطبوع

آخر

أخبار

Tenlog 3D - مورد موثوق به من ديي عدة الطارد 3d الطابعة. يمكنك العثور على العديد من مجموعات الطابعات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ذات الطارد المزدوج بأقل سعر هنا.

  • Feb 05, 2021

     Tenlog أطلقت متجرًا جديدًا على الإنترنت ، Warm.Fit

    Tenlog أطلقت متجرًا جديدًا على الإنترنت ، Warm.Fit

    Tenlog أطلقت متجرًا جديدًا على الإنترنت ، Warm.Fit آيدكس طابعات ثلاثية الأبعاد متوفرة من المخزون في مستودعات أمازون في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة ، دولار أمريكي 100 دولار إيقاف. إرسال من مستودع محلي مجاني الضرائب. حاليا البلدان / المناطق الأخرىبحاجة للشحن من الصين. نحن يعملون بجد لبناء المزيد من المستودعات المحلية للحصول على أسعار أفضل. بلدي تم إنشاء الطلب قبل 2021-02-02 ، كيف هل يمكنني التحقق من المعلومات؟ أنت يمكنه تسجيل الدخول إلى صندوق البريد الخاص بك من هذا الموقع http: / / c133250103muy.scd.wezhan.hk / لفحص. نحن سيحجز وظيفة الاستعلام لطلبك لمدة عام واحد ، وبعد ذلك سيتم أرشفة معلومات الطلب.

  • Dec 11, 2020

    عيد ميلاد سعيد ، TL-D3 المؤيد الدولار 120 دولارًا إيقاف ، احصل على IDEX طابعة ثلاثية الأبعاد الآن

    عيد ميلاد سعيد ، TL-D3 المؤيد الدولار 120 دولارًا إيقاف ، احصل على IDEX طابعة ثلاثية الأبعاد الآن

    ميلاد سعيد عيد الميلاد! ترويج نهاية العام لـ Tenlog آيدكس طابعة ثلاثية الأبعاد قادمة. فقط للولايات المتحدة وكندا ، Tenlog.Shop و Tenlog Aliexpress: دولار أمريكي 120 دولارًا إيقاف حتى 31 ديسمبر 2020 Tenlog أمازون: انقر على زر لمزيد من التفاصيل، ينتهي في 25 ديسمبر 2020 نحن قم بترقية جميع طابعاتنا إلى برامج تشغيل صامتة (TMC2208) ، سنرسل طابعة من مستودعاتك المحلية ، شحن مجاني واستيراد مجاني جمارك.

  • Sep 21, 2020

     انها عروض محدودة لنا فقط

    انها عروض محدودة لنا فقط

    لدينا Tenlog TL-D3 الموالية المزدوجة الطارد تم بيع طابعة ثلاثية الأبعاد في أمازون لمدة شهر تقريبًا. لدينا تم استقبال المنتجات بشكل جيد من قبل المشترين ، لذلك نحن نقدم عروض محدودة ، السعر العادي: $ 639.99 نهائي السعر: $ 511.99 ( $ 128 إيقاف مع قسيمة) البدء الوقت: 2020-9-21 00: 00 PDT انتهاء الصلاحية التاريخ: 2020-10-4 00: 09 PDT إذا أنت قمت بالفعل بشراء منتجاتنا أو كنت مهتمًا بها ، يمكن الاتصال بي. amazon@tenlog3d.com . الارتباط: Tenlog أمازون لنا

اجتماعي

اتصل

نحن سعداء بمشاركة المعلومات على طابعة 3d الطارد المزدوج والحصول على أحدث دفعات بالطريقة التي تريدها.

حقوق النشر © 2015-2021 Shenzhen Tenlog 3D Technology Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة.

top

اترك رسالة

اترك رسالة

    إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

company

video

Tenlog 3D is a professional Dual Extrusion 3D Printer manufacturer in world market leader. Wholesale various types of Dual X Carriage 3D Printer with Dual Extruder at tenlog3d.com. Factory direct price. You can get the newest TL-D3 Pro 600W Hotend 300℃/HotBed 110℃ from Warm.Fit

Welcome to

Tenlog 3D

Founded in 2014, Tenlog 3D was founded by professional software and hardware engineers with more than 10 years of R&D experience. The TL-D3 Pro and TL-D3S independent Dual Extruder 3D Printers we developed are composed of independent dual-nozzles, filled in the market blank, and have obtained CNIPA invention patents. Parts and motherboards are developed by us. We offer a 2-Year Warranty and lifetime technical support. We believe that the Tenlog Dual Extruder 3d printer will bring A New Times and a New Standard!

  • 500

    reresearch tested superior
    continuous printing time

  • 24

    continuous test print
    time before shipment

  • 0.1

    the actual accuracy
    of the printed object

latest

news

Tenlog 3D - Your trusted supplier of DIY Dual Extruder 3D Printer Kit. Find various high quality Dual Extruder 3D Printer Kits with lowest price here.

  • Feb 05, 2021

    Tenlog Launched A New Online Store, Warm.Fit

    Tenlog Launched A New Online Store, Warm.Fit

    You can log in with your email from this website http://c133250103muy.scd.wezhan.hk/ Tenlog launched a new online store, Warm.Fit IDEX 3D printers are available from stock in Amazon warehouses in the United States, Canada and the United Kingdom, USD $100 OFF. Send from Local Warehouse, Free Taxes. Currently other countries/regions need to ship from China. We are working hard to build more local warehouses for better prices. My order was created before 2021-02-02, how can I check the order information? You can log in to http://c133250103muy.scd.wezhan.hk/ with your email from this website to check. We will reserve the query function for your order for one year, after which the order information will be archived.

  • Dec 11, 2020

    Merry Christmas, TL-D3 Pro USD $120 OFF, Get IDEX 3D Printer Now  (This Promotion Has Ended)

    Merry Christmas, TL-D3 Pro USD $120 OFF, Get IDEX 3D Printer Now (This Promotion Has Ended)

    Merry Christmas! The year-end promotion of Tenlog IDEX 3D printer is coming. Only for USA and Canada, Tenlog.Shop and Tenlog Aliexpress: USD $120 OFF until 31th Dec. 2020 Tenlog Amazon: Click the button for details, Ends on the 25th Dec. 2020 We have upgrade all our printer to Silent Drivers(TMC2208), we will send printer from your local warehouse, free shipping and free import customs.

  • Sep 21, 2020

    It's a limited offers ONLY US  (This Promotion Has Ended)

    It's a limited offers ONLY US (This Promotion Has Ended)

    Our Tenlog TL-D3 Pro Independent Dual Extruder 3D Printer has been sold on Amazon for almost a month. Our products have been well received by buyers, so we provide limited offers, Reg.Price: $639.99 Final Price: $511.99 ( $128 Off with Coupon) Start time: 2020-9-21 00:00 PDT Expiration Date: 2020-10-4 00:09 PDT If you have already purchased or are interested in our products, you can contact me. amazon@tenlog3d.com.

social

contact

We are happy to share the information on Dual Extruder 3D Printer and get the latest pushes the way you like.

Copyright © 2015-2021 Shenzhen Tenlog 3D Technology Co., Ltd.All Rights Reserved.

top

leave a message

leave a message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.